خدمة عملاء

طوال أيام الأسبوع

شحن مجانى

للطلبات فوق 1000 ريال لجميع الدول

ماركات أصلية 100%

علامات تجارية من جميع انحاء العالم

كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبة العصر الحديث كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبة العصر الحديث
كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبة العصر الحديث
كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبة العصر الحديث

كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبة العصر الحديث

  • النوع : حبوب
  • متوفر
  • 150ريال

الكمية

(0 التقييمات) / كتابة تعليق

الكلمات الدليليلة : كبسولات, المورينجا, اوليفيرا, عشبه, العصر, الحديث,

كبسولات المورينجا اوليفيرا عشبه العصر الحديث

 Moringa oleifera

 قيمة المورينجا الغذائية :

غالبا ماتوصف شجرة المورينجا بالشجرة الطبيبة وذلك لأنه يتم إستخدام كل أجزاءها . وأظهرت أبحاث التغذية القيمة الغذائية التي توجد في أوارق المورينجا.

وعند مقارنة فوائد المورينجا بالقيمة الغذائية الموجودة علي مثل :

تحتوي علي 7 أضعاف من فيتامين سي الذي يوجد في البرتقال .

تحتوي علي 4 أضعاف من فيتامين A الذي يوجد في الجزر .

تحتوي علي 4 أضعاف الكاليسوم الذي يوجد في الحليب .

تحتوي علي ضعف البروتين الذي يوجد في الزبادي .

تحتوي أوراق المورينجا علي مختلف الفيتامينات مثل فيتامين A وفيتامين B1 وفيتامين B2 وفيتامين B3 وفيتامين B6 وفيتامين C والمعادن بما في ذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمغنسيوم والفوسفور والزنك وتحتوي علي البروتينات ومضادات الأكسدة وغيرها من العناصر الغذائية المفيدة . تحتوي أوراق المورينجا علي الاحماض الأمينية والتي نادراً ماتوجد في أي نظام غذائي وغالبا ما توجد في اللحوم . تعمل المورينجا عموماً علي حل مشكلة نقص التغذية .

يعد مسحوق أوراق المورينجا المجفف فعال أكثر من أوراق المورينجا الطازجة ،حيث تزداد القيمة الغذائية لأوراق المورينجا عندما تكون مجففة .

تعتبر شجرة المورينجا واحدة من أكثر النباتات المغذية التي اكتشف مع معظم فوائدها التي تتركز في أوراقها الخضراء الصغيرة . كما هو واضح من اسمها ، ويتكون مسحوق المورينجا من أوراق المورينجا المقطوعة حديثا من شجرة المورينجا .

مسحوق نبات المورينجا الطازجة هو أخضر غامق وله رائحة غنية . ويتم إعداد هذا المسحوق عن طريق تجفيف أوراق المورينجا في درجة حرارة منخفضة بحيث تصل الأنسجة النباتية الاتساق إلى وتكون مسحوق ناعم . ثم يتم فحص المسحوق لإزالة الشوائب ومن ثم توضع في كبسولات مختومة في أكياس . الجزء المدهش أكثر هو أنه بمجرد تعبأتة ، يظل هذا المسحوق نقي لعدة أشهر ، والإبقاء على قيمته الغذائية من الفيتامينات والمعادن و مضادات الأكسدة ، و الكلوروفيل والأحماض الأمينية كاملة .

والسبب في تفضيل مسحوق النبات المجفف على الأوراق الطازجة هو أنه مغذي أكثر ، وفي بعض الحالات ، يحتوي حتى عشر مرات أكثر تحديدا من المواد الغذائية بالمقارنة مع أوراق المورينجا الطازجة . وعلاوة على ذلك ، فإنه يماثل جميع الفواكه والخضروات المشتركة من حيث قيمته الغذائية . كونه نقي وعضوي ، وهو مسحوق ناعم ورقيق ليس له آثار جانبية وسهلة التخزين والاستخدام . وهو قابل للذوبان في الماء بسهولة ، ويمكن استخدامها كعنصر في مجموعة متنوعة من الوصفات .

فوائد مسحوق المورينجا :

بعض من الفوائد الصحية العديدة من مسحوق المورينجا هي كما يلي :

1. يعزز القدرة على التحمل :

يضم مجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن و مضادات الأكسدة والمغذيات النباتية ، وهذا هو تكملة كبيرة لزيادة الطاقة والقدرة على التحمل الخاص فضلا عن زيادة التركيز . يمكن للطلاب استخدامه لتحسين التركيز في حين الرياضيين يمكن أن تستفيد في شكل زيادة القدرة على التحمل أثناء ممارسة الرياضة . وعلاوة على ذلك ، فإنه يساعد في فقدان الوزن لأنها توفر ما يكفي من الطاقة والحيوية للحد من الحاجة للأكل لزيادة مستويات الطاقة .

2. يسيطر على مرض السكري :

مفيد للغاية لمرضى السكري . كبسولات مسحوق المورينجا أو شراب مصنوع من مسحوق المورينجا يمكن استهلاكه من أجل الحفاظ على مستوى السكر العادي . وبالتالي ، فإنه فعال من حيث التكلفة لعلاج لمرضى السكري .

3. مضاد للأكسدة :

مسحوق المورينجا غني بمادة البوليفينول كاتشين ، وخاصة يبيغالوكاتشين غالاتي (EGCG) الذي هو أحد مضادات الأكسدة القوية لمنع نمو الخلايا السرطانية .

4. يخفض نسبة الكولسترول في الدم :

كما أنها فعالة في خفض مستويات الكوليسترول LDL وتمنع تشكيل جلطات الدم غير الطبيعي .

5. يسيطر على ضغط الدم :

فائدة أخرى من مسحوق المورينجا والتي تمكنها من خفض ضغط الدم ويشجع على النوم الجيد . بل هو علاج طبيعي للأرق كما أنها تمتلك بعض الخصائص التي يمكن علاج اضطرابات النوم .

6. ديتوكيفييس :

غالبا ما يستخدم لتنقية المياه بسبب آثار إزالة السموم . كونه عامل تجلط الدم ، يمكن أن تعلق نفسها على البكتيريا الخطرة وغيرها من العوامل . بطريقة مماثلة ، عندما تستهلك ، فإنه يساعد في إزالة السموم من الجسم .

7. يعامل الاكتئاب :

مسحوق نبات المورينجا فعال في علاج الاكتئاب والقلق أيضا . يمكنك جعله جزءا من النظام الغذائي الخاص بك ونرى النتائج في غضون بضعة أيام .

8. الطبيعة العضوية :

كما هو عضوية بنسبة 100٪ مع عدم وجود آثار جانبية ، وأنها آمنة للناس من جميع الأعمار . في أفريقيا ، غالبا ما يعطى للرضع للتغلب على سوء التغذية .

9. جيدة للنساء الحوامل والأمهات المرضعات :

هو مفيد بشكل خاص للنساء الحوامل والمرضعات الذين هم في خطر المعاناة من نقص التغذية . حوالي 6 ملاعق من مسحوق المورينجا تلبية جميع احتياجات ما يقرب من الحديد والكالسيوم يوميا للمرأة أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية .

10. يعامل الالتهابات الصغرى :

نظرا لقيمته الطبية ، يستخدم لعلاج الالتهابات البكتيرية والفطرية الطفيفة ، وخفض مستويات السكر في الدم ، وفقر الدم وفقدان الوزن .

11. يحسن الحصانة :

بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، يحسن المناعة ، ويوفر الغذاء للعيون والدماغ ، ويعزز الأيض ، ويشجع الأداء الطبيعي للكبد والكلى .

فوائد مسحوق المورينجا للجلد :

مسحوق المورينجا يلعب دورا هاما في العناية بالبشرة أيضا . في مجموعة واسعة من العناصر الغذائية يجعله مفيدا للغاية لبشرتك .

 1. لبشرة متوهجة :

مسحوق المورينجا يمكن استخدامه مباشرة باعتباره حزمة للوجه أو يمكن أن تكون مختلطة مع معجون خشب الصندل وتطبيقه على الوجه لمدة نحو سلس ، يجعل الجلد متوهج ويزيل العيوب الحرة .

2. تأخير الشيخوخة :

هو مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة مع محتويات عالية من فيتامين A، فيتامين C ، فيتامين E وبيوفلافونويدس . جذور الأكسجين النشط تسبب الأمراض الجلدية عن طريق سرقة الالكترونات من جزيئات بيولوجية طبيعية صحية . هذه المواد الغذائية تساعد على منع أكسدة الأنسجة السليمة عن طريق الأكسجين النشط ، وبالتالي تأخير عملية الشيخوخة وتخفيض ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد . 

3. يداوي الجروح :

يمكن أيضا تطبيق هذا المسحوق على الجروح . فإنه يشفي الجروح بسرعة ويوفر الجلد واضح خالي من علامات الجروح .

 فوائد مسحوق المورينجا للشعر :

الجسم السليم هو شرطا مسبقا لشعر صحي . مشاكل صحية أو نقص التغذية يمكن أن تعيق نمو الشعر ويسبب عدة مشاكل الشعر يجعل شعرك التالف وهش . كما ذكر في وقت سابق ، ومسحوق المورينجا يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن تؤدي إلى شعر صحي .

 1. تشكيل الكيراتين :

بعض الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الموجودة في مسحوق المورينجا دعم المسارات الأيضية تشارك في تشكيل بروتين الكيراتين وهو أمر حيوي لصحة الشعر . كما أنه يحتوي على الأحماض الأمينية الميثيونين التي تمد الكبريت لشعرك ، وبالتالي منع فقدان الشعر . 

2. مساعدات تحسين نمو الشعر :

العرض الأمثل من الأوكسجين والمواد المغذية من نظام الدورة الدموية لبصيلات الشعر أمر حيوي لنمو الشعر . كونها عالية في فيتامين (أ) ، ومسحوق المورينجا تشجع نمو الشعر والصيانة . كما أنها تعمل مع السيليكا والزنك لمنع جفاف وانسداد الغدد الدهنية التي تشارك في إنتاج الزهم . نقص فيتامين (أ) يمكن أن يسبب سماكة من فروة الرأس ، والشعر الجاف وقشرة الرأس . 

3. يحفز نمو الشعر :

يحتوي مسحوق نبات المورينجا أيضا على الزنك الذي يحفز نمو الشعر عن طريق تعزيز جهاز المناعة . نقص الزنك يمكن أن يؤدي إلى ضمور بصيلات الشعر بسبب انخفاض قيمة الحمض النووي وتخليق البروتين . 

4. يوفر العناصر الغذائية إلى بصيلات الشعر :

مسحوق المورينجا غني بالفيتامينات . نقص فيتامين (ب) ، وخاصة b6  ، البيوتين ، وحامض الفوليك واينوزيتول يسبب فقدان الشعر . والفيتامينات C و E ويحسن الدورة الدموية فروة الرأس ، مما يجعل المزيد من المواد الغذائية المتاحة لبصيلات الشعر لينمو الشعر أقوى وأكثر صحة . مطلوب فيتامين C للحفاظ على الشعيرات الدموية التي تحمل الدم إلى بصيلات .

دراسات وابحاث :

اثبتت الدراسات الامريكية ان مسحوق المورينجا يحتوي على حوالي 20 نوعا من الأحماض الأمينية ، و 46 مضادات الأكسدة ، و 36 مركبات مضادة للالتهابات وأكثر من 90 المغذيات التي تجعل منها واحدة من أفضل المكملات الغذائية . وهو مصدر ممتاز من المعادن مثل الحديد والكالسيوم والفيتامينات A ، B ، B1 ، B2 ، B3 ، B6 ، C ، E، فضلا عن المعادن الكلي ، اثر المعادن والمغذيات النباتية . الى جانب ذلك ، فإنه هو مصدر جيد من البروتين الجودة والألياف الغذائية .

 المنتج امريكي 

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

النشرة البريدية

بامكانك متابعة أحدث العروض والأسعار لمنتجاتك المفضلة الأن بكل سهولة

تواصل معنا على

جميع الحقوق محفوظة لـ متجر بيوتى كير © 2018